ا
-
استراتيجية تحسين الصورة
استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
الأزمات
استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
الاقتصاد الرقمي
دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
الأمن الرقمي
دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
الأمن السيبراني
دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
الأمن السيبراني
تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
-
الأمن القومي
دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
التنظيم الذاتي للخصوصية
التنظيم الذاتي للحق في الصورة كآلية لمواجهة انتهاك الخصوصية: دراسة تحليلية لعينة من مدونات السلوك الأخلاقية الصادرة عن المؤسسات الإعلامية الدولية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-94]
-
الجرائم الإلكترونية
دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
الحدود والاختراقات
تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
-
الحملات الإعلامية
دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
الخصوصية الرقمية
التنظيم الذاتي للحق في الصورة كآلية لمواجهة انتهاك الخصوصية: دراسة تحليلية لعينة من مدونات السلوك الأخلاقية الصادرة عن المؤسسات الإعلامية الدولية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-94]
-
الخصوصية الرقمية
دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
الخصوصية الرقمية
تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
-
الدراما التليفزيونية
الصورة الإعلامية لذوى الهمم كما تعكسها الدراما التليفزيونية المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-50]
-
الذكاء الاصطناعي
معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
-
الرياضة العربية
دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
-
الشباب السعودي الجامعي
دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
-
الصورة الإعلامية
دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
-
الصورة الإعلامية
الصورة الإعلامية لذوى الهمم كما تعكسها الدراما التليفزيونية المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-50]
-
القنوات الرياضية السعودية
دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
-
المخاطر السيبرانية
دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
المرأة
تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
-
المعلومات الشخصية
تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
-
المؤسسات الحكومية
استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
-
النظرية الموحدة لقبول واستخدام التقنية
معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
ت
-
توظيف الذكاء الاصطناعي
معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
ذ
-
ذوى الهمم
الصورة الإعلامية لذوى الهمم كما تعكسها الدراما التليفزيونية المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-50]
ف
-
فيس بوك
تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
-
فيس بوك
استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
م
-
مجالات الذكاء الاصطناعي
معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
-
مدونات السلوك الأخلاقية
التنظيم الذاتي للحق في الصورة كآلية لمواجهة انتهاك الخصوصية: دراسة تحليلية لعينة من مدونات السلوك الأخلاقية الصادرة عن المؤسسات الإعلامية الدولية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-94]
ن
-
نظرية الغرس الثقافي
دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
و
-
وسائل التواصل الاجتماعي
تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند