فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية تحسين الصورة استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الأزمات استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الاقتصاد الرقمي دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الأمن الرقمي دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الأمن السيبراني دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الأمن السيبراني تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • الأمن القومي دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • التنظيم الذاتي للخصوصية التنظيم الذاتي للحق في الصورة كآلية لمواجهة انتهاك الخصوصية: دراسة تحليلية لعينة من مدونات السلوك الأخلاقية الصادرة عن المؤسسات الإعلامية الدولية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-94]
  • الجرائم الإلكترونية دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الحدود والاختراقات تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • الحملات الإعلامية دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الخصوصية الرقمية التنظيم الذاتي للحق في الصورة كآلية لمواجهة انتهاك الخصوصية: دراسة تحليلية لعينة من مدونات السلوك الأخلاقية الصادرة عن المؤسسات الإعلامية الدولية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-94]
  • الخصوصية الرقمية دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الخصوصية الرقمية تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • الدراما التليفزيونية الصورة الإعلامية لذوى الهمم كما تعكسها الدراما التليفزيونية المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-50]
  • الذكاء الاصطناعي معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
  • الرياضة العربية دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
  • الشباب السعودي الجامعي دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
  • الصورة الإعلامية دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
  • الصورة الإعلامية الصورة الإعلامية لذوى الهمم كما تعكسها الدراما التليفزيونية المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-50]
  • القنوات الرياضية السعودية دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
  • المخاطر السيبرانية دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • المرأة تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • المعلومات الشخصية تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • المؤسسات الحكومية استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • النظرية الموحدة لقبول واستخدام التقنية معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]

ت

  • توظيف الذكاء الاصطناعي معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]

ذ

  • ذوى الهمم الصورة الإعلامية لذوى الهمم كما تعكسها الدراما التليفزيونية المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-50]

ف

  • فيس بوك تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • فيس بوك استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]

م

  • مجالات الذكاء الاصطناعي معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
  • مدونات السلوك الأخلاقية التنظيم الذاتي للحق في الصورة كآلية لمواجهة انتهاك الخصوصية: دراسة تحليلية لعينة من مدونات السلوك الأخلاقية الصادرة عن المؤسسات الإعلامية الدولية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-94]

ن

  • نظرية الغرس الثقافي دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]

و

  • وسائل التواصل الاجتماعي تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]